التوصيل مجاني إلى المغرب

رصيد مجاني لمدة 12 شهرًا

ضمان لمدة 6 أشهر

7 أيام لتغيير رأيك

ما يصل إلى -70% مقارنة بالجديد

خدمة ما بعد البيع 7 أيام في الأسبوع

الاسترداد في Relab، كيف يعمل؟

تقدم لك Relab إمكانية استعادة جهاز iPhone أو iPad أو MacBook أو iPad الخاص بك مع منتجاتنا المجددة.

1- قم بتقدير قيمة جهاز iPhone الخاص بك أو أي جهاز Apple آخر، عبر وحدة التقدير الخاصة بنا.

2- بمجرد إجراء التقدير، أخبرنا بالجهاز الذي تريده.

3- اختر الدفع نقدًا أو رصيدًا مجانيًا.

يمكنك الآن الترقية من iPhone Xs إلى iPhone 14 Pro Max بثقة تامة!

هذا ليس كل شئ! يمكنك الاستفادة من رصيد مجاني لمدة 6 أشهر والحصول على أموالك نقدًا مقابل جهاز iPhone الخاص بك.

لماذا تشتري iPhone من Relab؟

نحن نفحص بدقة كل أجهزة iPhone أو MacBook أو iPad أو Apple Watch.

لدينا أحدث برامجنا التي يمكنها التحقق من وظائف iPhone بالإضافة إلى موثوقية أجزائه.

نتحقق من 56 نقطة تحكم:

  • قطع الغيار الأصلية (الشاشة، البطارية، اللوحة الأم، واي فاي...).
  • لم يتم الإبلاغ عن سرقتها
  • التحقق من الميكروفون ومكبر الصوت والشاشة ...
  • تم إلغاء حظر أي مشغل
  • البطارية الأصلية (الحد الأدنى 90%)

وبفضل هذه العملية يمكننا ضمان جميع أجهزتنا لمدة 6 أشهر.

اكتشف مقاطع الفيديو الخاصة بالنصائح على Instagram

الأسئلة الشائعة

1- ما هو الهاتف المجدد؟

الهاتف المجدد هو جهاز مستعمل ينتقل إلى أيدي المتخصصين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا المتقدمة.

2- ما هو نظام الدرجات في ريلاب؟

في Relab، تحتوي أجهزتنا على نظام تصنيف للشاشة والقشرة:

  • الصف أ+: حالة ممتازة. الجهاز ليس به خدوش
  • الصف أ: حالة جيدة جدًا. الجهاز به خدوش صغيرة
  • الدرجة ب: الحالة الصحيحة. الجهاز به خدوش يمكن رؤيتها من مسافة تزيد عن 20 سم.
3- كيف تختبر المنتجات؟

يتم اختبار كل جهاز باستخدام برنامج يتحقق من وظائف الجهاز البالغ عددها 37 وظيفة. ثم نقوم بالتحقق من أصالة الأجزاء للتأكد من جودة المكونات. فقط هاتف واحد من كل 4 هواتف يجتاز عملية الجودة لدينا.

4-ما هو الضمان الذي تقدمونه؟

نحن نقدم ضمان لمدة 6 أشهر على جميع منتجاتنا. تكاليف الاستلام والتسليم هي مسؤوليتنا.

5- ما هي استثناءات الضمان؟

يغطي الضمان الأعطال الإلكترونية والكهربائية والميكانيكية ذات المنشأ الداخلي للجهاز ولكن يتم استبعاد بعض الأعطال من هذا الضمان. وهذه الاستثناءات هي كما يلي:

  • تم التدخل على المنتج من قبل متخصص آخر
  • استخدام الكابلات والمحولات غير المتوافقة
  • معالجة غير معتمدة للمنتج
  • الأضرار العرضية: الكسر، السقوط، سوء الاستخدام، السرقة، الأكسدة
  • الضرر ناتج عن فيروس الكمبيوتر
  • طلب الدعم المتأخر
6 - ما الفرق بين جهاز iPhone المجدد وجهاز iPhone المستعمل المميز؟

الفرق هو أن Premium المستخدم لم يخضع لأي إصلاحات. بالنسبة لأجهزة iPhone المجددة، نعرض سجل الإصلاح مع الأجزاء المعتمدة المستخدمة.

7- كيف أستفيد من الرصيد المجاني؟

يمكنك تمويل جهاز iPhone أو MacBook الخاص بك على 12 قسطًا بفضل شراكتنا مع BMCI Credit Cetelem. انتقل إلى صفحة الائتمان المجانية لمزيد من المعلومات.

8 - ما هو وقت التسليم؟

نحن نقدم طريقتين للتسليم:

  • التوصيل السريع في الدار البيضاء: لدينا شركة توصيل خاصة بنا لتوصيلها إليك في وقت قياسي (أقل من ساعتين للطلبات المقدمة قبل الساعة 6 مساءً). يمكنك التحقق من منتجك ثم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدًا.
  • التسليم في أي مكان في المغرب: يقوم شريك التوصيل Chronodiali بالتوصيل في غضون 24-48 ساعة بعد الشحن.
9- كيف أبيع جهازي؟
  1. يمكنك استخدام وحدة تقدير الأسعار الخاصة بنا من خلال النقر على قائمة "بيع جهاز".
  2. يمكنك تحديد موعد مع Relab Pro الخاص بنا لتشخيص جهازك في مقرنا في المعاريف، الدار البيضاء.
  3. بمجرد التحقق من صحة السعر، يمكنك الدفع نقدًا أو عن طريق التحويل الفوري
10 - أريد الحضور ورؤية جهازي في المتجر، هل هذا ممكن؟

نعم يمكنك القدوم إلى مقرنا في المعاريف لرؤية جميع عروضنا

11 - لقد غيرت رأيي، هل يمكنني إرجاع الجهاز؟

لديك 7 أيام لتغيير رأيك. يتم السداد خلال مدة أقصاها 48 ساعة.

×
.grid-item { padding: 20px; /* Adjust the padding value as needed */ box-sizing: border-box; }