لقد أصبح Vision Pro متاحًا الآن، وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من أجهزة وبرامج Apple، تسارع الشركات والمؤسسات التعليمية لاختبار مستقبل الحوسبة الشخصية والمهنية.

تسعى جميع أنواع المنظمات إلى أن تكون في طليعة هذا الإصلاح الشامل للعمل والتعليم. يُظهر تقديم دعم MDM في الإصدار التجريبي من VisionOS 1.1، الذي أعلنت عنه Apple في 6 فبراير، بوضوح التأثير الكبير على الشركات التي تريد Apple تمكينها باستخدام هذه السماعات المتقدمة.


لماذا هي أكثر من مجرد "مجرد سماعة رأس أخرى"؟

إن شركة Apple في وضع يسمح لها بالفعل بتحقيق نجاح أكبر من أولئك الذين حاولوا دخول مجال الحوسبة المكانية قبلهم. فكر فقط في النظام البيئي للتطبيق. مع توفر مليون تطبيق متوافق مع iPad وiOS بالفعل، وأكثر من 600 تطبيق Vision Pro متاح عند الإطلاق، تصل تقنية Apple الجديدة بفائدة فورية وهائلة. وهذه فقط البداية.



ومع نضوج النظام البيئي خلال السنوات القليلة المقبلة وزيادة اعتماده، نتوقع انفجارًا في تطبيقات الأعمال يتجاوز بكثير ما يمكننا تصوره اليوم. وتوضح القدرة على تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك واستخدام Vision Pro كشاشة لجهاز Mac الخاص بك القدرات التكميلية للنظام الأساسي. لا ينبغي أن يكون Vision Pro جهازًا مستقلاً يتعين عليك السعي لاستخدامه. فهو يدمج ويوسع مسارات العمل الحالية لديك بسلاسة للتفاعل مع أجهزة Apple واستخدامها.


دمج Vision Pro في عملك



في حين أن المستهلكين العاديين قد يتساءلون عما إذا كانوا بحاجة إلى Vision Pro، فإن الشركات لديها حالات استخدام واضحة ومقنعة لبدء اختبار Vision Pro اليوم وتحقيق عائد الاستثمار.

  • التدريب والتأهيل: تعد البيئات الغامرة التي تتيحها Vision Pro مثالية للتدريب والتأهيل في مكان العمل. فبدلاً من تصفح الأدلة أو مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكن للموظفين الانغماس في عمليات محاكاة تفاعلية ثلاثية الأبعاد للعمليات والبيئات. ويمكنهم الوصول إلى أدلة خطوة بخطوة في مجال رؤيتهم أثناء إكمال المهام، مما يجعل التدريب أكثر جاذبية وفعالية. يوفر Vision Pro أيضًا إمكانية الوصول بدون استخدام اليدين إلى الأدلة وقوائم المراجعة، مما يسهل التدريب في الإعدادات التي يحتاج فيها الموظفون إلى أيديهم للحصول على المعدات.

  • التعاون والتواصل: ستعمل Vision Pro على تحسين التعاون والتواصل في بيئات العمل البعيدة والمختلطة. تتيح إمكانات الحوسبة المكانية اجتماعات افتراضية جذابة بشكل لا يصدق، حيث يشعر المشاركون عن بعد بأنهم أقرب مما كانوا عليه خلال مكالمة فيديو عادية. يمكن لأعضاء الفريق إضافة تعليقات توضيحية بسهولة إلى المفاهيم ثلاثية الأبعاد التي يتم تصورها في المساحة الافتراضية المشتركة ومعالجتها، بدلاً من الاقتصار على شاشة ثنائية الأبعاد مشتركة. تساعد ميزات تتبع العين وتصور الوجه أيضًا في إعادة إنشاء الجوانب المهمة للتواصل الشخصي.

  • التصميم والهندسة: بالنسبة للمصممين والمهندسين والمهندسين المعماريين، يتيح Vision Pro التصور والتعاون على المستوى التالي. يمكن تقديم المفاهيم والهياكل بشكل واقعي ثلاثي الأبعاد واسع النطاق لفحصها من جميع الزوايا. تصبح جلسات التصميم تعاونية حقًا مع العديد من أصحاب المصلحة الذين يسكنون مساحة تصميم افتراضية مشتركة من أي مكان في العالم. يمكن تطبيق التعليقات والتغييرات في السياق بدلاً من.
×
.grid-item { padding: 20px; /* Adjust the padding value as needed */ box-sizing: border-box; }